الحجار يشدو “أون لاين” في “ساعة تجلي”

شيماء خميس

على مدار ساعة، تجلى الفنان علي الحجار في حفله الساهر من داخل الاستوديو الخاص به والمذاع “أون لاين” من خلال قناته الرسمية على اليوتيوب تحت عنوان “ساعة تجلي”.

أذيع الحفل في تمام الساعة التاسعة من مساء ثان أيام عيد الفطر المبارك، بمشاركة فرقته المكونة من أحمد حمدي رؤوف ومحمد حمدي رؤوف (أورج)، وعبد الله علي (رق)، وماجد عسكر (قانون)، وهيثم توفيق وأحمد سعيد (كورال)، مع إلتزامهم بالمسافة الوقائية وشروط التباعد الإجتماعي.

هنأ الحجار جمهوره بمناسبة عيد الفطر،وقدم أولى فقرات حفله بأغنية “ديه مكتوبالي” كلمات الشاعر سيد حجاب وألحان فاروق الشرنوبي وتوزيع أمير عبد المجيد.

تضمنت فقرات برنامج الحفل مجموعة من أعذب أغانيه وهي: “أيام” كلمات سيد حجاب وألحان الموسيقار عمار الشريعي، وأغنية “مين فينا مش محتاج” كلمات الشاعر مصطفى جودة وألحان منير الجزائري، وتبعها بأغنية “ولا حد خالي” كلمات الشاعر ناصر رشوان وألحان فاروق الشرنوبي، وأغنية “مقدمة شيخ العرب همام” كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان عمار الشريعي، وأغنية “حرية” كلمات الشاعر بهاء جاهين وألحان الموسيقار عمر خيرت، وأغنية “تحبي نتكلم” كلمات الشاعر رضا أمين وألحان وتوزيع محمد ضياء الدين”، ثم “مقدمة مسلسل عدى النهار” كلمات سيد ححاب وألحان عمار الشريعي.

وقدم بعدها الحجار أغنية “لحظة ممكنة” كلمات الشاعر عصام عبد الله وألحان الفنان عزت أبو عوف، وأغنية “من الأخر” كلمات الشاعر وائل هلال وألحان أمير عبد المجيد، وإحدى روائع مسلسل ذئاب الجبل أغنية “بدور عليكي في كل الوشوش” كلمات عبد الرحمن الأبنودي وألحان جمال سلامة، وتلاها أغنية “الحلم في الليل الطويل” كلمات الشاعر سيد حجاب وألحان ياسر عبد الرحمن.

اختتم الحجار حفله بأغنية نادرا ما يقدمها في حفلاته وهي أغنية “البيضاء”  وهي أولى التعاون الفني بين الشاعر عبد الرحمن الأبنودي والملحن أمير عبد المجيد.

جدير بالذكر أن هذا الحفل هو الثالث الذي يقيمه الحجار عبر اليوتيوب تماشيا مع إجراءات الوقاية التي يتبعها الجميع للحد من انتشار فيروس كورونا، وتشجيعا للجمهور على الإلتزام بهذه الإجراءات والمكوث بالمنزل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.