محمد مهران: انتظروا المشهد الأصعب في “البرنس” وأمنيتي التمثيل أمام يحيي الفخراني

محمد أشرف

يملك موهبة وحضور فني مختلف، لديه القدرة على الإبداع ولفت الأنظار في أي عمل فني يشارك فيه سواء قلت مساحة الدور أو اتسعت.

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام ٢٠١١، كانت بدايته كبطل لعمل سينمائي في فيلم “أسرار عائلية” تنذر بفنان موهوب يملك الجرأة لطرح قضايا اجتماعية شائكة، واستطاع أن يوظف موهبته في مسلسل البرنس ليصل ببساطه لقلوب المشاهدين عن طريق دور “حمادة”.

الصورة تحدث مع الفنان محمد مهران وسأله عن دوره في مسلسل البرنس وكيف تم ترشيحه للعمل بالمسلسل والفترة التي احتاجها لتقديم الشخصية وعمله مع الفنان محمد رمضان وكشف عن المشهد الأصعب له في المسلسل ورسالته لجمهوره عن أزمة كورونا.

في البداية حدثنا عن ترشحك للعمل في مسلسل البرنس وكيف استعديت له؟

البداية كانت بترشيح من مخرج العمل محمد سامي وتحمست بشدة للعمل في المسلسل بعد قراءة الورق و بدأت على الفور في التحضير للدور .

وعن الوقت الذي استغرقه للتحضير للشخصية قال مهران: “قمت بالتجهيز في فترة حوالي أسبوعين وبعدها بدأ التصوير.

وعن المشهد الأصعب في العمل أجاب: “المشهد الأصعب درامياً في العمل بالنسبة لي سيظهر في الحلقة الثلاثون من المسلسل ولا يمكنني الكشف عن تفاصيل المشهد الآن واتمني أن ينال تقدير الجمهور.

وبسؤاله عن ما يمثله له هذا العمل في مسيرته الفنية قال “دور حمادة نقطة إنطلاقة جديدة ومهمة في مسيرتي الفنية وسعيد برد الفعل الجمهور.

وعن تجربة العمل مع النجم محمد رمضان قال “محمد رمضان لي صديق منذ أن كنا زملاء في المعهد العالي للفنون المسرحية وهو ممثل كبير وموهوب ومحب لزملائه في العمل وسعيد بنجاح تجربتي بالعمل معه.

وبسؤاله عن الأعمال الدرامية التي يتابعها خلال شهر رمضان أجاب: “أتابع مسلسل الاختيار ومسلسل بـ ١٠٠ وش وسعدت بمشاهدتهم مضيفاً أن معظم الأعمال الدرامية هذا العام مختلفة ومميزة بشكل لافت”.

وعن الفنان الذي يتمني محمد مهران أن يجمعهم عمل فني في المستقبل أجاب على الفور دون تردد أتمنى العمل مع الفنان الكبير يحي الفخراني.

وفي ختامه حديثه وجه مهران رسالة لجمهوره عن أزمة فيروس كورونا “أتمنى إن الناس تاخد حذرها من الفيروس وتلتزم بالإجراءات الوقائية للتعايش معه خلال الفترة القادمة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.