خمس ملاحظات من جمهور السوشيال ميديا على ملابس وأداء نجمات “المهرجان”

سما المصري بالحجاب ورانيا ضد التوقعات وانتقادات لدينا الشربيني وإلهام شاهين 

كتبت: رحاب فوزي

استقبلت السجادة الحمراء بمهرجان القاهرةالسينمائي في دورته الـ41، عددًا كبيرًا من نجومونجمات السينما المصرية والعربية، وتزينت دار الأوبرا المصرية بالأضواء الخاطفة حيث تألق  النجوم والنجمات في حفل الافتتاح، ولكن لا يمنع أن يكون هناك هفوات وسقطات في الحفل الافتتاحي والحضور كما نرصد في السطور التالية.

انتقادات لأداء دينا الشربيني 

قدمت حفل الافتتاح الفنانة دينا الشربيني مع النجوم خالد الصاوي وأحمد داود، وكان ظهورها صادم لجمهور الحضور، خاصة أنها ليس لها تاريخ طويل او مبهر في السينما او الدراما، وظهورها بهذا الشكل في مهرجان بأهمية القاهرة السينمائي يحمل عدة علامات استفهام.

حجاب سما المصري.. 

ظهرت الفنانة سما المصري في شكل صادم لحضور مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت الحجاب أعلى مع فستان سواريه لامع، والتعليق الأقرب لوصف حالتها هو سعيها الدائم وراء التريند وصدارته، وبالرغم من التساؤلات التي تحيط بوجودها ضمن الحضور كل عام، إلا أن وجودها أصبح أساسيا ونجحت في لفت الأنظار.

رانيا يوسف الأسود يليق بها

خطفت الفنانة رانيا يوسف الأنظار بفستانهاالأسود عاري الظهر، وكانت من أول الحاضرين،وحرص العديد من المصورين على التقاط صور لفستانها الذي جاء معاكسا لكل التوقعات، حيث كان مغلقا من الأمام بشكل ملاحظ وإن كان عاريا من الخلف ليصبح أيقونة جديدة لرواد السوشيال.

إلهام شاهين في ثوب غير مناسب 

التعليقات السلبية طالت الفنانة الكبيرة الهام شاهين، حيث ارتدت فستان لا يتناسب ومكانتها الفنية، وكانت ضمن عناصر الانتقادات لحفل افتتاح القاهرة اسينمائي.

يذكر أن المهرجان يشارك في دورته الحالية منمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 150 فيلماً، مابين روائي طويل وتسجيلي وقصير، منها أكثر من30 فيلماً ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدوليةالأولى، كما حصل المهرجان أيضًا على عدد منالأفلام العالمية الكبرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.