نجوم يعانون الوحدة ..فتذكروهم

كتبت: نشوى شريف 

الوحدة .. وحش مرعب يقلق حياة البشر ويشعرهم بالخوف والفزع ، الوحدة من أسباب العزلة والانسحاب وربما تدفع الإنسان إلى الانتحاروقد تجعله يموت في صمت حزين مثلما حددث مع الفنان الشاب  هيثم أحمد زكى الذى توفى الخميس 7 نوفمبر 2019 في ريعان شبابه بعدما عانى الوحدة كثيرًا وتجرع ألم فقدان الأحباء واحد تلو الآخر  ، هكذا لم يشعر به الناس إلا بعد افتقاده ولكن هل هثيم وحيدا في وحدته ؟ الواقع يقول لا ..ليس وحيدًا فهناك الكثير من الفنانين يعيشون خارج دائرة الضوء بعدما هجرتهم الأضواء  وسوف نستعرض بعض الأمثلة التى نتحتاج إلى  الونس والصحبة .
ليلى طاهر : بالرغم من كثرة زيجاتها إلا أنها تعاني الوحدة فقد تزوجت  6 مرات، الأولى كانت في سن الثامنة عشرة عندما تزوجت من رجل الأعمال محمد الشربيني، الذي أنجبت منه ابنها الوحيد أحمد، وحدث الطلاق بسبب رفضه عملها في مجال الفن والتمثيل، و الثانية من المنتج والمخرج حسين فوزي، وهذا الزواج لم يستمر مدة طويلة، وبعد انفصالها تزوجت للمرة الثالثة من الكاتب نبيل عصمت، لم يستمر الزواج أكثر من عام، وبعد انفصالها تزوجت من الفنان يوسف شعبان وكان الزوج الرابع، ولكن انفصلا ثلاث مرات خلال زواجهما الذي استمر أربع سنوات ، وأخيرًا تزوجت من الموسيقار خالد الأمير، وكان زواجًا ناجحًا واستمر عشر سنوات من عام 1981 ولكن تم الانفصال و تلقت 50 عرضًا للزواج بعد انفصالها الأخير ، ولكنها رفضتها جميعًا وقررت التفرغ للفن. •

نبيلة عبيد : رغم زواجها ثلاث مراتٍ لم تنجب نبيلة عبيد أطفالًا، فقد رفضت فكرة الإنجاب متجاهلةً نصيحة والدتها بل انشغلت في الفن وهى الآن ينتهى بها الأمر أيضا بالوحدة أما نادية الجندى  تزوجت مرتين  الأولى من النجم عماد حمدى وأنجبت منه إبنها الوحيد هشام وبعدها تزوجت من المنتج محمد مختار وانفصلت عنه فى 1995 وأنتهى بها الأمر الآن إلى الوحدة .

 

وتزوجت النجمة نادية لطفى ثلاث مرات أولهم فى سن العشرين من إبن الجيران الضابط البحرى “عادل البشرى ” ووالد إبنها الوحيد أحمد والثانية من المهندس “إبراهيم صادق شفيق ” والثالثة من ” محمد صبرى ” إلا أن ينتهى بها المطاف إلى الوحدة أيضا .

اترك رد